منتديات صوت الإسلام صوت الأحمدية
مرحبا بك في منتدى صوت الاسلام صوت الاحمدية

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

ماذا قدم منتدى التوحيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماذا قدم منتدى التوحيد

مُساهمة من طرف محب الحق في السبت يونيو 25, 2011 6:54 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
لقد تداخل فى منتدى التوحيد فى فى قليل من الحوارت ، وأخروها موضوع الجن ، فوجدت كثرة الطرد والحذف ، لهذا أوق لهم معاتبا وإن كان العتاب قاصيا إلا أنه حقيقة لا يتنازلون عنها حتى بعد عودتى باسم جيد هو(سبحان الله) ولقيت نفس المصير .

السادة مشرفين منتدى التوحيد ، كيف تظنون أنفسكم مسلمون ! هل الذى لا يعرف العدل الذى لا يزن بالقسط مسلما ، إنى والله أشك فى ميزانكم الذى تزنون به الأمور ، أبعد أن بدلتم فى شرع الله من أفكار سامية وغيرتم فى مفاهيم آيات الله تغيرون معنى العدل عندكم ، فبأى ميزان إذا تزنون ! فأصبحتم بما تفعلوه ظالمون ، إن كان فيكم رجلا رشيد لقال الصدق ولو على نفسه ، مالكم كيف تحكمون .
إن حذفكم الكثير لكلامى ، ثم إيقافكم لى أيضا بأسباب واهية تخترعونها من أنفسكم ، وهذه الاسباب لا تطبقونها على أبناء منتداكم فهذا يدل على سوء ما أنتم عليه .
فهل تقومون بهذا العمل من أجل أنفسكم أم من أجل الله !! فإن كان من أجل الله وأحسبه كذلك ، أقول لكم إن ظننتم أننا أخطأنا فى شيء فيما كتبته فبالحري بكم أن تتركوه ثم تتخذون منه سببا لتبينوا عيب ما كتبته ، وإذا أرتم إيقاف فرد وكنتم شرفاء فكان عليكم أن تكتبوا للمحاور الذى أمامى بأنكم أوقفتمنى ، حتى لا يتوهم نصر زائف وهذا ابسط أمر من أمور العدل ، أم اعتدتم على الظلم .
كيف ترسلون لى على الخاص تريدون مناظرة خاصة ولا تقولوها أمام أفراد الشريط الذين أضاعوا من أوقاتهم احتراما لمنتداكم فألقيتم هذا وراء ظهوركم .
الآن بعد أن تأكد لي أنكم غير صادقين فى تحقيق قولكم هذا ، أقول لكم أن كنتم تريدون أن تفعلوا مثل هذا الأمر فليكن فى منتى غير منتداكم ، ولا أختاره أنا بل اختاروه أنتم بأنفسكم حتى لا أرى سوء أفعالكم من الحذف والإيقاف والتهديد بإلغاء العضوية ، فكم أنتم ظالمين حين لا تقدرون على شيء ، فإن كنتم بمثل هذا الشرف الذى توهمون الناس به فليكن حوارنا فى موقع أخر .
وليس لدى أى مانع فى الحوار فى مفهوم الجن الشبحى ثم فى النسخ فى القرآن ، والله المستعان ، وليكن معلوم للكل أن الموضوع لم يمثل لى تحديا بل حب فى أظهار الحق ، لا أريد عرض هذه الحيات الدنيا ولكن أريد ان نبحث عن الخير .

ما معنى الجن ومن هم ؟ ماذا استفاد بنى الانسان من الآيات التى عرضا الله فى كتابه عن موضوع الجن ؟
من هو إبليس ومن هم جنده وذريته ؟

وأنى أنهى قولى بما نهى رسول الله قوله ورسالاته ... والسلام على من أتبع الهدى .

ملحوظة : وظنى فى أخوانى أهل هذا المنتدى أنهم لم يحذفوا قول من يريد أن يعارض أو يؤيد ، ولقد بينوا شروط تقبلهم فى موضوع مثبت ، فمن يريد أن يناقش دون سب إيمامنا عليه السلام ، فنحن نرحب بكل حب ، فشعارنا دائما هو
،،،، الحب للجميع ولا كراهية لاحد ،،،،

وأخر دعونا أن الحمد لله رب العالمين
avatar
محب الحق
عضو نشيط
عضو نشيط

رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
عدد المساهمات : 18
نقاط : 39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا قدم منتدى التوحيد

مُساهمة من طرف جمال في السبت يونيو 25, 2011 12:59 pm

السلام عليكم .

أخي محب الحق , بارك الله فيك و في جهودك لنشر الإسيلام الصحيح .

منتدى التوحيد و سائر منتديات الفكر التقليدي قدوتهم فرعون لأنه هو من خاف على دينه ليقينه ببطلانه .

فلم يجد سوى سياسة القتل و الإقصاء .

{وَقَالَ فِرْعَوْنُ ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ إِنِّي أَخَافُ أَن يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَن يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ} (26) سورة غافر.

هذه حال منتدى التوحيد , و منتديات سبيل الإسلام , و منتديات العريفي و منتديات نجوم مصرية و منتديات أنصار السنة , و منتديات السلفية كلها .

لقد تم طردي من مئات المنتديات .

و تم حذف مئات من مواضيعي , و ربما آلاف مشاركاتي .

ناهيك عن المواضيع المغلقة و المنقولة لسلة المهملات .

لذا كل حذف يدين أصحابه .

كل إغلاق للموضوع يعني إفلاس القوم .

و كل طرد لمسلم أحمدي يعتبر وسام شرف على صدره .فالقوم لا يملكون ما يسعفون به عقائدهم.

هذه حقيقتهم .

الحل أن تنشئ منتدى خاصا بك .و هذا متاح اليوم .و شكرا.
avatar
جمال
مشرف عـام
مشرف عـام

رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : 20/06/2011
عدد المساهمات : 16
نقاط : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكر وتقدير

مُساهمة من طرف محب الحق في الأحد يونيو 26, 2011 3:33 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

"جمال"
السلام عليكم .
أخي محب الحق , بارك الله فيك و في جهودك لنشر الإسيلام الصحيح .
منتدى التوحيد و سائر منتديات الفكر التقليدي قدوتهم فرعون لأنه هو من خاف على دينه ليقينه ببطلانه .
فلم يجد سوى سياسة القتل و الإقصاء .
{وَقَالَ فِرْعَوْنُ ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ إِنِّي أَخَافُ أَن يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَن يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ} (26) سورة غافر.
هذه حال منتدى التوحيد , و منتديات سبيل الإسلام , و منتديات العريفي و منتديات نجوم مصرية و منتديات أنصار السنة , و منتديات السلفية كلها . لقد تم طردي من مئات المنتديات . و تم حذف مئات من مواضيعي , و ربما آلاف مشاركاتي . ناهيك عن المواضيع المغلقة و المنقولة لسلة المهملات .
لذا كل حذف يدين أصحابه .
كل إغلاق للموضوع يعني إفلاس القوم . و كل طرد لمسلم أحمدي يعتبر وسام شرف على صدره .فالقوم لا يملكون ما يسعفون به عقائدهم. هذه حقيقتهم . الحل أن تنشئ منتدى خاصا بك .و هذا متاح اليوم .و شكرا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، شكرى وتقديرى أخى الكريم ، يسعدنى أن اقراء هذا منك لما اكنه لك من احترام . نعم قال الله تعالى {وَقَالَ فِرْعَوْنُ ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ إِنِّي أَخَافُ أَن يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَن يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ} فهذا بالضبط ما ينطبق عليهم ، ففى قوله "ذَرُونِي" توضح الآية وكأن فرعون يستشير مع ا،ه هو الذى يأخذ القرار ولكن يوهمهم بانه بناء على كلبهم ، وفى قوله "ولْيَدْعُ رَبَّهُ" هو استخفاف لمن أرسله ويعنى التكذيب به ، وقوله تعالى "إِنِّي أَخَافُ أَن يُبَدِّلَ دِينَكُمْ" هو يوهم الناس بانه يخاف الى ماهم عليه من دين وكأن الدين الذى هم عليه صحيح ضاربا بما اته داعى الله عرض الحائط ، وفى قوله تعالى "أَوْ أَن يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ " إشارة قوية من الله العليم بضعف ما هم عليه وقوة حجته وان قوة ما أتي به داعى الله لهى الغالبة فوضحها الله باسلوب التوكيد " أن يُظْعِرَ " بلسان حالهم وشعورهم بالخوف من أن يظهر الحق الذى يعتبرونه فساد ، ولكن هم المفسدون بكل تأكيد وهم اليوم يرفضون السماع ويرفضون الحجج التى نأتى بها ، فالله المستعان .
أخى الحبيب دعنى اقول أنا لا ابحث عن اوسمة من احد ولكن اريد أن القى ربى تائبا ، ففى قولك (و كل طرد لمسلم أحمدي يعتبر وسام شرف على صدره) أحب أن تقول هو دليل على أن الله معنا وفقك الله وبارك فى منتداكم ، رجاء اخير حيث اراك المشرف العام فبدافع الحب الشديد لكل الاخوان ولك بشكل شخصى أقول خذ مما حدث لك موعظة فقبل طرد الناس أو حذف موضوعهم اتركوا رساله للمحاور المقابل تفيد بما تفعلوه والسبب ، هذا ليس فقط رجاء ، احتراماتى
وأخر دعوانا أن الحمد لله
avatar
محب الحق
عضو نشيط
عضو نشيط

رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
عدد المساهمات : 18
نقاط : 39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوركتم

مُساهمة من طرف MOSTAPHA1889 في الأحد يونيو 26, 2011 8:36 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم جميعا اخواني الاعزاء .. صحيح ما ذكرته أخي محب بخصوص ما تقوم به إدارة منتدى (التوحيد) والكثير من المنتديات (السلفية) كما ذكر الأخ جمال ، إضافة الى الحذف والحظر أحيانا يتم تغيير في المواضيع .. وكلنا قد جربنا منتدياتهم ، والحل كما ذكر الأخ جمال أن تفتح منتدى خـاص بك king


avatar
MOSTAPHA1889
مدير عــام
مدير عــام

رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 08/06/2011
عدد المساهمات : 49
نقاط : 109
الموقع : المغرب

http://sawtalislam.forummaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أين الإسلام على منتدى التوحيد ؟؟؟

مُساهمة من طرف ياسر2011 في الخميس سبتمبر 15, 2011 12:32 pm

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد:


إخوتي الأفاضل سلام الله عليكم


الحقيقة أن الذي قدمه ، والذي لا يزال يقدمه منتدى التوحيد ؛ على نهج الكثير من المنتديات الإسلامية هو بعض النياح والعويل...وليس هذا الحكم ثوراناً عصبيا أونزعة تشيعيّة ، وإنما الحقيقة هي أنّه إذا صحّ أن وُجِد مسلمون يسعون لخراب الاسلام وتوسيخ صورته البهيّة وتقييد الحريات العقائدية ، فمسلمو التوحيد أعظم مثال يؤدي هذه الوظيفة على أكمل وجه.ولولا أنّ ظنّنا في المسلمين حسن ، لقلنا أن الكثير منهم يتعمّدون هذه الفعلة الشنيعة..وليت هؤلاء يعلمون أن الله جلّ وعلا ما جعل حسرة على العباد في كتابه إلاّ في حقّ رسله ومبعوثيه ، فقال '' يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ''

والحاصل:كيف يمكن لإنسان أن يجد ولو أطلالا للإسلام ، أو حتى آثاراً له على منتدى التوحيد إذا كان أهل المنتدى يعانون من إملاق أخلاقي كبير : فهل تريدون -إخوتي الأفاضل - أن تسلخوا النهار من الليل ؟ أو أن تخرجوا الحي من الميت ؟




هذا والله أعلى وأعلم وصل اللهم على محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين
avatar
ياسر2011
عضو نشيط
عضو نشيط

رقم العضوية : 41
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
عدد المساهمات : 12
نقاط : 42

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى