منتديات صوت الإسلام صوت الأحمدية
مرحبا بك في منتدى صوت الاسلام صوت الاحمدية

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

قل كلمة حب فى الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قل كلمة حب فى الله

مُساهمة من طرف محب الحق في الإثنين يونيو 27, 2011 6:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
أخوانى وأحبائى فى الله رفع الله شئنكم وطهر قلوبكم وزادكم علما ونور فى معرفة الحق من الباطل ، أريد مشاركتكم معى أن تكتبوا ولو جملة تظهرون فيها حبكم لله ورسوله صلى الله عليه وعلى غلامه وسلم .
ربى يا ربى يا رحمان يا رحيم يا ملك كل أمرى يا إلهى إنى احبك ، أعرف أنن لن ألقاك بل أنت الذى لاقيتنى ، أعلم أننى لا استحق إلا العذاب بما قدمت ولكن أعلم عظيم رحمتك ، فلا تجعل خطئى المحدود عقبة فى طريق مغفرتك التى ليس لها حدود ، ولولا طمعى فى رحمتك التى وسعت كل شيء ما تجرأت على أن أدعوك ، ولو لا يقينى بأنك تنظر إليا ربا رحيما منعما ما تجرأت على السجود بين يديك ، أنت ربى وحبيبى وملجئى ، أستغفرك وأتوب إليك وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبده ورسوله ، وأن غلامه أحمد مرتضى عبدك ومنك وعليه وعلى الحبيب المصطفى السلام والرحمات والبركات .
يا نبى الله يا محمد (ص) يا أحب خلق الله يا محمد (ص) كن شفيعى كن مجيرى فلا رجاء إلا لقاء وجه الكريم مستأنسا بك يا رفيقى ، إن أنين قلبى لربى فى حبك زاد لنفسى يسطلونى ويشجينى ، يا أحب من فى والوجود كن رفيقى فى طريقى ، يا أحب من فى الوجود كن سكني فى خاتمتى .
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم إنك حميد مجيد .
avatar
محب الحق
عضو نشيط
عضو نشيط

رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
عدد المساهمات : 18
نقاط : 39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى